ايمو الطعمه

منتدى كيوت للطعمين
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعالو تعالو باركووو لتويتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جداوي غير
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1579
العمر : 30
الموقع : جدة غير
المزاج : ^_^
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الإثنين يونيو 30, 2008 12:20 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ها ياتعمين وتعمات كيفكم


ديجي ديجي ديجي


عملت دا الموضوع عشان تعموننا المهم تويتي جونان

عاشو عاشو

نقولووووو


الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك 989 989 989 989 989 989


انقبل في العسكريه

08تةى 08تةى 08تةى 08تةى 08تةى


بس الدورة راح تبدأ يوم السبت affraid affraid


معنى كدا انو راح ينقطع عننا 45 يووووووووووم باد

حزن حزن حزن حزن حزن

يلا ياباشا الله يوفقك في حياتك

والله يسهلك ويعينك

وشد حيلك

مارح نودعك


راح نقولك نشوفك على خير


وراح يفقدك المنتدى كتييييييييير كتيييييييييييير


واتمنى اول ماتخلص الدورة


تدخل المنتدى وتدخل دا الموضوع وتبشرنا عنك


وإلك تحياتي ياخووي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلو الطعمه
طعمون مهم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 36
الموقع : قلب سيمو
المزاج : راااااايق
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الإثنين يونيو 30, 2008 12:55 am

الف الف الف الف الف

مبروووووووووووووووووووووووك ياعسل

والله يوفقك وشدحيلك

نبغى نشوفك ضابط قدالدنيا يارب
جونان جونان جونان جونان

ديجي


بس من جد راح نفتقدك حزن

الله يوفقك يارب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الإثنين يونيو 30, 2008 1:11 am

جدآآآوي الله يخليك يآخي والله احرجتـني وفرحتني وزعلتنيمممط


اولا

\\


اول شي الله يبـارك فيــك وعقبال ماتتوفق ف حياتك وعقبال اللي بالمنتدى

كلهم يتوفقو ف حياتهــم >> من قلبـي بدعيلكم


ثانيآآ

\\


يآآخوي والله مررررهـ مبسووووووووووووووووووووط منـي قادر اعبـر عن فرحتـي

08تةى

ومــافي كلام اعبـرو لفــرحتي عن قد ايه انا فرحـان لكن برضو زعلان يعني مافي

اجاازهـ> بس على قول المثل ( اول شي كل بصل بعدين اتهنا بالعسـل)


ثالثأ

\\


والله راح افتقدكــم وحتوحشوني يآآغجـر > قلت عجر عشان كل ماتسمعوها

تتزكرونـي^^ههههههههه



والدورهـ جــات فجأه يعني ابدا انا ماتوقعت انــها بالسرعـه دي لكــن انتـو عارفين

الواحد لـو جاتو وظيفـه يشبط فيــها ^^


وآرجــو انــي ان شآء الله مازعـل منـي احـد من المنتدى


وعلى الكلام اللي كـان بيني بين كريزي الله يسامحها ولو زعـلت مني ارجو انكم


تنقلو عذري لها وعلى اي احد غلط عليه لا سمح الله


والله راح توحشوووووووووووووووووووووووووووووووني مممط


جدآآآوي تسلملي والله يأغالي على مجهودك


خلـــوني في بـــــالكــــــم وادعــولي انو ربنا يوفقني ويوفقكم 1

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الإثنين يونيو 30, 2008 1:19 am

حلــو الله يبــارك فيكي

وعقبـال ماتزوجـي عيــالك


والله انا اللي رايح افتقدكم

لكن اتزكرو ونـا ملطوع ف الشمس وقاعد اعمل تماريـن > بتخيل شكلي كآآآي

اني راح اتزكر احـلى منتدى> مو مجـامله يأيمـو

واحلــى اعضـاء

ون شــاء الله لو اي جاتنـي فرصــه من هنا من هنا

رآح ادخل واسلــم عليــكم 1

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جداوي غير
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1579
العمر : 30
الموقع : جدة غير
المزاج : ^_^
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الإثنين يونيو 30, 2008 1:31 am

تويتي ياخوووي

والله ماسويت شي

انتا تستاهل اكتر والله

بس يلا همتك وزي ماوصيتك بعد ال 45 يوم القى رد لك هنا



لاتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــسى

وزي ماقلت انتا ماففي اجازة دحين بس بعدين في اجازات ان شالله


وصدقني ادعيلك بالتوفيق من قلبي


والك تحياتي يابطل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شموخ
طعمون مهم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 671
العمر : 37
الموقع : بيتي
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الإثنين يونيو 30, 2008 1:19 pm

الف مبروووووووووووووووووك تويتي

عقبال ماتفرح امك فيك وتشوفك ضابط قد الدنيا


بس الي اعرفه انه في العسكريه لازم الواحد يحلق شعره عالزيرووو ولا ههههههههههه >>>>> تحطيم

وان كان على كريزي ابشر راح اوصلها اعتذارك واقص لسانها tongue


والله يوفقك يارب...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الإثنين يونيو 30, 2008 3:15 pm

الله يبـارك فيكي يا شمــوخ

والله امـي ذابحتني بكـىمممط


عقبــال يـارب ماتفرحـي بعيـالك


اما على هرجــه الصلعـه من دحين اديتها >> زيــروووو

هههههههههههههه


تسلميلي على طلتك ^^

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمو الطعمه
اطعـــــم مديره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1080
العمر : 29
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الثلاثاء يوليو 01, 2008 6:03 am

لالالالالالالالالا مستحيل اكووووووول واحد
في العسكريه
يانااااااااااسو اتخيل منظرك
والله انت تزنن
ياربي
راح توحشنا والله
تويتي اهم شي تصبر ترا يبغالها صبر
ياحتاتي ووربي متخيلتك مسمر وعالزيرو ياناسو ماطعمك

تويتي بالله سامحني ازا ازعجتك ياعسل
ونستنااااااااااااااااااااااااااااااااك
للاماااااااااااااااااام در
<<<< اتحمست
ترجعلنا على خير ياعسل
المنتدى من غير تويتي سلطه

_________________

ياهووووووووو سامحوني عالقصور لاني مقدر ادخل النت لاني
مسافره واكيد ماراح اقصر لو الفرصه سمحتلي ادخل احوبكم
وراح توحشوني اممموووواااااه لاحلى تعامه وكريزي وشموخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emo-al63mah.ahlamountada.com
crazy lips
طعمون نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 35
العمر : 28
الموقع : المدينه
المزاج : اسالو ايمو عن مزاجي
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الثلاثاء يوليو 01, 2008 9:08 am

الف الف مبروووك تويتي والله يوفقك يااارب
وانتا كماان لاتزعل مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الثلاثاء يوليو 01, 2008 2:25 pm

ايمو الطعمه كتب:
لالالالالالالالالا مستحيل اكووووووول واحد
في العسكريه

انا مني مصـدق كيـف شكلي >> كآآآي

يانااااااااااسو اتخيل منظرك


والله انت تزنن

الله يخليــكي يآيمـو لحبايبك

ياربي

راح توحشنا والله

والله وانتـو اكثـر

بس راح اذكركم ونـا قاعد انكـرف ف الشمس >> متخيـل شكلي كآآآي

تويتي اهم شي تصبر ترا يبغالها صبر

ان شـاء الله يأيمـو


ياحتاتي ووربي متخيلتك مسمر وعالزيرو ياناسو ماطعمك

هههههههههههه > ترى يجي منـي حتى ونا بالزيروو ههههههههههههههه

الله يخليكم ليـا والله حفتقدكــم ح0


تويتي بالله سامحني ازا ازعجتك ياعسل

لا والله لا ازعجتني ولا شي بالعكـس انبسط معاكم ^^ ونتي او اي احد ف المنتدى يسـامحني اذا صدر مني شي غلط


ونستنااااااااااااااااااااااااااااااااك

ونـا مستنــي اليوم اللي اخـرج فيه

للاماااااااااااااااااام در

هههههههههه انثبــات ياعسكري >> الله يعين ههههههههه

<<<< اتحمست

>>>> ونـا متحمسـ لالاخـر ^^

ترجعلنا على خير ياعسل

ان شـاء الله والله راح توحشوني حزن

المنتدى من غير تويتي سلطه

تسلمي يـاقمر ون شاء الله الاعضاء يكفو ويفو ^^


لاااااااااااااااااااااااا تنســوني ^^ حزن

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الثلاثاء يوليو 01, 2008 2:30 pm

الله يــبـارك فيكي يآ كريـزي


لا خلاصـ الحمد لله انك قبلتي اسفي ^^

صآآفي لبـن

ون شاء الله القلوب صأفيـه

تسلمي يآقمـر

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلو الطعمه
طعمون مهم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 36
الموقع : قلب سيمو
المزاج : راااااايق
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الأربعاء يوليو 02, 2008 3:33 am

والله ياتويتي بكيتني والله من جد

الله يفرح والدتك فيك يارب

وترجعلنا بالسلامه

عارف ذكرتني باخويا لما سافر اول مره في حياته بعيد عننا

ومن جد مو قادره امسك دموعي

خلاص الله يوفقك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الأربعاء يوليو 02, 2008 4:36 pm

ويوفقك الجميـــع يآآآرب ان شــاء الله


تسلمي على طلتلك ^^

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الجمعة يوليو 04, 2008 8:52 pm

ويوفقك الجميـــع يآآآرب ان شــاء الله


تسلمي على طلتلك ^^

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـ..سـ..ـووسة
طعمون مهم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 305
العمر : 18
الموقع : كيس السكر...
المزاج : عادي...
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   السبت يوليو 05, 2008 11:35 pm

بااااااااااااااااااااااي تويتي

سي يو افتر مدري كم داييييز
[code]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الأربعاء أغسطس 13, 2008 6:52 pm

^^

h3h3h3


ويــعود اليكمـ توتتي بعد المردغه والتشميس والهجـولهـ >>لو يدري انها كدا

العكسريه ما عتبها loooooool














كيـف حــالكــم؟ ان شاء الله بخير

وحشتوني كـل ابـوكم


والله يـامـرت عليـا الايـام دي كأنها سنين لكن الحمد لله ^^ اجتزنهـا كيف

لاتسألو هآآع


المهـم اعتبروني دحين عضو جديد ابــاكم تحربــووبي

ومبرووك على اللوك الجديد ايـمو وعلى شريط الاهدائات

من جـد مجهــود

يعطيكم العافيـه وسامحوني على القصـور

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمو الطعمه
اطعـــــم مديره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1080
العمر : 29
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   السبت أغسطس 16, 2008 9:47 am

والله لك وحشه ياتيس هههههههههههههههههه


لاتكون راحت الكولنه بس هههههههههههههه
عالعموم نورت ياعسل ووالله مانسيناك وانشالله نرجع احسن من اول
على فكره المنتدى سار بارد شويه من بعدك
بس انشالله يرجع بقوه معااااااااااااك

_________________

ياهووووووووو سامحوني عالقصور لاني مقدر ادخل النت لاني
مسافره واكيد ماراح اقصر لو الفرصه سمحتلي ادخل احوبكم
وراح توحشوني اممموووواااااه لاحلى تعامه وكريزي وشموخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emo-al63mah.ahlamountada.com
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الإثنين أغسطس 18, 2008 4:43 pm

اهلــيـن بالآمورهـ ايمـو هاعساكي بخير ان شاءالله ها بشري مامتك وافقت

تتطلعي جده ولا برضها مصممه ههههههههه


يآآآهـو ماتدرو قد ايه وحشتوني

افآآ يآيـمو مو العسكريه اللي تغيرني ابشرك حتى بالبدله العسكريه رامي

البنطلون مرره عكسري سبيشل خخخخخخخخخ


والله منور المنتدي بنورك يايمـو ون شاالله تتحمسو شويا على المنتدى


^^

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمو الطعمه
اطعـــــم مديره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1080
العمر : 29
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 7:22 am

هههههههههههههههههههههههههههه
لساتك جونااااااااااااااااااااااان
وابشرك طلعت 3 مرات ورجعت والرابعه جايه هههههههههههههههههههه
بس الرابعه معاك بطلع بلا اهل بلا قرف هههههههههههههه

_________________

ياهووووووووو سامحوني عالقصور لاني مقدر ادخل النت لاني
مسافره واكيد ماراح اقصر لو الفرصه سمحتلي ادخل احوبكم
وراح توحشوني اممموووواااااه لاحلى تعامه وكريزي وشموخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emo-al63mah.ahlamountada.com
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 2:12 pm

ههههههههههههههههههههههه


ماشا الله شكلك طفشتي من جده

خلاص انتي حددي الموعد ونطلع سوا وخلينا نفلهـا خخخخخخخ

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمو الطعمه
اطعـــــم مديره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1080
العمر : 29
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   السبت أغسطس 23, 2008 5:35 am

يجي
قدااااااااااااااااااااااااااااااااام
ههههههههه

_________________

ياهووووووووو سامحوني عالقصور لاني مقدر ادخل النت لاني
مسافره واكيد ماراح اقصر لو الفرصه سمحتلي ادخل احوبكم
وراح توحشوني اممموووواااااه لاحلى تعامه وكريزي وشموخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emo-al63mah.ahlamountada.com
جداوي غير
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1579
العمر : 30
الموقع : جدة غير
المزاج : ^_^
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعالو باركووو لتويتي   الأحد أغسطس 31, 2008 2:04 am

اهلللللللللللللللللن اهلللللللللللللللللللللللللللللللللن
بالواااااد الكويس
لك وحشة ياهووووووو
ايش اخبارك
ومبرووووووووووووووووووووووووووك والله
ونورت المنتدى ياعسل
انتا اتهجولت والله انا في دي الاجازة مرررررة انبسطت
بس خسارة مافي صور لاني كل ماروح مكان انسى الكاميرا
المهم بشرني عنك ايش عامل وكيف امورك يابطل
ومرة تانية نورت المنتدى
والك تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعالو تعالو باركووو لتويتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايمو الطعمه :: القسم العــــــــــام :: العــــام-
انتقل الى: