ايمو الطعمه

منتدى كيوت للطعمين
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
شموخ
طعمون مهم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 671
العمر : 37
الموقع : بيتي
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   السبت يونيو 14, 2008 11:26 am

توي صحيت


اخر مره دخلت المنتدى؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمو الطعمه
اطعـــــم مديره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1080
العمر : 29
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الإثنين يونيو 16, 2008 1:38 am

مزكمه مره المسكينه ادعيلها

كم عمرك؟

_________________

ياهووووووووو سامحوني عالقصور لاني مقدر ادخل النت لاني
مسافره واكيد ماراح اقصر لو الفرصه سمحتلي ادخل احوبكم
وراح توحشوني اممموووواااااه لاحلى تعامه وكريزي وشموخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emo-al63mah.ahlamountada.com
crazy lips
طعمون نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 35
العمر : 28
الموقع : المدينه
المزاج : اسالو ايمو عن مزاجي
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الإثنين يونيو 16, 2008 5:56 am

والله رحتلو بس ماعجبني شي في كلو قديم
ايش لون عنونك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لافين
طعمون نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 30
العمر : 29
الموقع : iujhbmm
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الإثنين يونيو 16, 2008 7:18 am

اسووود

الي بعدي
كيف مزاجك اليوم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جداوي غير
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1579
العمر : 30
الموقع : جدة غير
المزاج : ^_^
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الإثنين يونيو 16, 2008 11:25 am

كان موجود قبل شويا وسأل عنك

طيب الي بعدي

مبسوووط؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمو الطعمه
اطعـــــم مديره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1080
العمر : 29
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الإثنين يونيو 16, 2008 5:31 pm

مادرس اصلا
تحوب؟

_________________

ياهووووووووو سامحوني عالقصور لاني مقدر ادخل النت لاني
مسافره واكيد ماراح اقصر لو الفرصه سمحتلي ادخل احوبكم
وراح توحشوني اممموووواااااه لاحلى تعامه وكريزي وشموخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emo-al63mah.ahlamountada.com
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الأربعاء يونيو 18, 2008 3:42 am

الاتصال بطيئ


كم سرعة النت

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلو الطعمه
طعمون مهم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 36
الموقع : قلب سيمو
المزاج : راااااايق
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الأربعاء يونيو 18, 2008 6:25 am

والله الحمدلله يسلم ويقول يستنى منك اتصال
لا تنسى

متى راح تنام؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جداوي غير
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1579
العمر : 30
الموقع : جدة غير
المزاج : ^_^
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الأربعاء يونيو 18, 2008 6:38 am

من غير سبب كدا مزااااج

خارج اليوم؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AL_FARES
طعمون متحمس
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 25
الموقع : السعوديه
المزاج : رومنسي
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الأربعاء يونيو 18, 2008 7:15 am

والله اشتريته بــ 10 ريال
وانت تبغاه؟؟؟
تحياتي
^
^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمو الطعمه
اطعـــــم مديره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1080
العمر : 29
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الأربعاء يونيو 18, 2008 8:10 am

لا مايمديني اخروج مفلسه
وانت

_________________

ياهووووووووو سامحوني عالقصور لاني مقدر ادخل النت لاني
مسافره واكيد ماراح اقصر لو الفرصه سمحتلي ادخل احوبكم
وراح توحشوني اممموووواااااه لاحلى تعامه وكريزي وشموخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emo-al63mah.ahlamountada.com
M E M 0
طعمون نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 36
العمر : 29
الموقع : القمر
المزاج : كول على طول
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الخميس يونيو 19, 2008 3:12 am

اكيد حلوه
تعرفني؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الخميس يونيو 19, 2008 4:14 am

المثل يقولـ اذا كـان حبيبك عسـل سدو واستريـ ح


اللى بعدي تحبني > h3 h3h3

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AL_FARES
طعمون متحمس
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 25
الموقع : السعوديه
المزاج : رومنسي
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الخميس يونيو 19, 2008 1:10 pm

لا والله اختذته من محا تاني
خخخخخخخخخ
الي بعدي نفسو

تحياتي
^
^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الجمعة يونيو 20, 2008 5:47 am

على قول المثل

تجـري الريـاح مد رجلك على قد لحافكـ h3h3h3h3

خخخخخخخخخخخخ


نفســو

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمو الطعمه
اطعـــــم مديره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1080
العمر : 29
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الإثنين يونيو 23, 2008 2:29 am

مره جيده
انت حلو؟

_________________

ياهووووووووو سامحوني عالقصور لاني مقدر ادخل النت لاني
مسافره واكيد ماراح اقصر لو الفرصه سمحتلي ادخل احوبكم
وراح توحشوني اممموووواااااه لاحلى تعامه وكريزي وشموخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emo-al63mah.ahlamountada.com
AL_FARES
طعمون متحمس
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 25
الموقع : السعوديه
المزاج : رومنسي
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الإثنين يونيو 23, 2008 3:33 am

انا طفشااااااااااان دحين والله
الي بعدي تحبني؟؟؟

تحياتي
^^
^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمو الطعمه
اطعـــــم مديره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1080
العمر : 29
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الإثنين يونيو 23, 2008 4:37 pm

بفلها بس معاك دي الصيفيه
انت نين؟

_________________

ياهووووووووو سامحوني عالقصور لاني مقدر ادخل النت لاني
مسافره واكيد ماراح اقصر لو الفرصه سمحتلي ادخل احوبكم
وراح توحشوني اممموووواااااه لاحلى تعامه وكريزي وشموخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emo-al63mah.ahlamountada.com
شوشو التعمه
طعمون نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 53
العمر : 18
الموقع : هنا اهوه شايفيني؟!
المزاج : راايقه وفاااااااايقه
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الثلاثاء يونيو 24, 2008 1:54 pm

لا لا انا قلت ماابغى اكلم احد انتا ماتفهم


دحين قولي ايش شعورك بعد ماخلصت الاختبارات؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيمو
طعمون طعم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 116
العمر : 36
الموقع : قلب حلوالطعمه
المزاج : تكروني
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الثلاثاء يونيو 24, 2008 6:04 pm

عذر البليد صبر المسوحة

متي اخر مرة شوفت البحر ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جداوي غير
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1579
العمر : 30
الموقع : جدة غير
المزاج : ^_^
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الثلاثاء يونيو 24, 2008 8:10 pm

عادي ماحوبو ولا اكرهووو

الي بعدي

فين عقلك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمو الطعمه
اطعـــــم مديره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1080
العمر : 29
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الجمعة يونيو 27, 2008 3:21 am

هوا طعمون شويه
ليش ماتصلت عليا اليوم؟

_________________

ياهووووووووو سامحوني عالقصور لاني مقدر ادخل النت لاني
مسافره واكيد ماراح اقصر لو الفرصه سمحتلي ادخل احوبكم
وراح توحشوني اممموووواااااه لاحلى تعامه وكريزي وشموخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emo-al63mah.ahlamountada.com
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الجمعة يونيو 27, 2008 1:07 pm

بررررررررررب



مين عندو سرير هآآآآع

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جداوي غير
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1579
العمر : 30
الموقع : جدة غير
المزاج : ^_^
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   الجمعة يونيو 27, 2008 8:54 pm

كنت موجود ماشفتني


طيب اممممممم

ممكن رقمك هههههههههههههههه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تويتي
طعمون مهم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 857
العمر : 30
الموقع : رآآح توحشـونــي
المزاج : مونحـرف
مزاااجي :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي   السبت يونيو 28, 2008 11:09 pm

من اول بالمحلك




انتا كم بيجرك ؟؟؟

_________________

تمنيت اكـوـون دمـعـهـ حتى أولـد في عين كل الآحبـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايمو الطعمه :: ترفـــــيه :: العاب وتحديات-
انتقل الى: